واجهة الخدمة الذاتية

واجهة الخدمة الذاتية:

 

عملا على مساعدة المواطنين على التعود تدريجيا على استخدام الخدمات الإدارية الموضوعة على الخط، تم إعداد واجهة خصوصية تؤمن بصفة ميسرة ومجمعة النفاذ للخدمات على الخط التابعة للهياكل المشاركة في التجربة النموذجية لدار الخدمات الرقمية بحيدرة.

 

 وتمكن الواجهة كذلك مستعملها خاصة من:

- طلب موعد للمشاركة في دورة تكوينية حول أساسيات الإعلامية واستعمال الانترنيت والسلامة المعلوماتية والدفع الإلكتروني

- طلب معلومات حول الإجراءات الإدارية الراجعة بالنظر للهياكل المشاركة في المشروع

- تقديم شكايات ومقترحات بصفة مباشرة إلى الهياكل على المستوى الجهوي والمحلي والمركزي أو عبر منظومة ء-مواطن

- أخذ موعد لإجراء مقابلة عن بعد مع مسؤول أو إطار صلب التمثيلية الجهوية أو المحلية أو بإحدى الإدارات المركزية (وفق شروط وإجراءات محددة)

 

Top